رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب زوج دنيا بطمة عن حفل خطوبة شقيقتها يؤكد أخبار انفصالهما

دنيا بطمة وشقيقاتها
دنيا بطمة وشقيقاتها

أثيرت مؤخرًا العديد من الأخبار حول انفصال الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وزاد من حدة تلك الشائعة غيابه عن حضور حفل خطوبة شقيقة دنيا بطمة الصغرى.

 

وشاركت دنيا في حفل الخطوبة بمفردها وبحضور شقيقتها الوسطى وزوجها، وذلك في الوقت الذي كان يحرص فيه زوج المطربة المغربية على حضور المناسبات العائلية لأسرتها.

اعتذار محمد الترك لزوجته

وكان سبب انتشار أخبار انفصالهما هو الرسائل التي كانا يقومان بنشرها عبر صفحاتهما الشخصية، والتي تدل على وجود خلاف بينهما، وخرج محمد الترك عن صمته مؤخرًا ونشر رسالة اعتذار لزوجته عبر خاصية القصص بصفحته على "إنستجرام".

 

وقال في رسالته: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا توجد بنت تقدر أن تزعل من أبيها ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها ولا توجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة ولا توجد أم لا تستطيع أن تنسى ابنها".

 

وأضاف: "فإنتِ ابنتي وصديقتي وزوجتي وأنا ابنك، إنتِ من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنتِ سندًا لك ولا أستطيع أن أنسى أنكِ أعطيتني جناحين لكي أطير من جديد وكلمتِ كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك".

 

وتابع: "أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل.. والمسامح كريم انتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".