رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار الببلاوي في ورطة بسبب تصريحاتها عن بنات شيرين عبدالوهاب

ستوديو

هاجمت الفنانة الشابة إنجي خطاب، الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، بعد تصريحاتها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب وتعليقها على وزنها الزائد، موجهة لها عتابًا شديد اللهجة كان مفاده أن تفيق لحالها والتركيز على نفسها.

ونشرت الفنانة إنجي خطاب، صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، معربة عن استيائها من طريقة نصح ميار الببلاوي للفنانة شيرين عبدالوهاب، وكتبت: "من حسن أخلاق المرء صون لسانه عن أذية الناس".

وأضافت: "ياريت كل واحد يركز في نفسه هيلاقي حاجات كتير أوي، دعوا الخلق للخالق، شيرين تتخن تخس هتفضل نجمة كبيرة وولادها زي الفل ربنا يحفظهم كل واحد يركز في نفسه وولاده هو.. بحبك يا شيرين".

ميار الببلاوي لـ شيرين: بناتك هيبقوا عبيد 

وكانت وجهت الفنانة ميار الببلاوي رسالة للنجمة شيرين عبدالوهاب، طالبتها فيها بتخطي أزماتها من أجل بناتها وجمهورها، مشددة على ضرورة النظر لبناتها حتى لا يصبحن عبيدًا لأزواجهن بسببها.

وقالت ميار الببلاوي في فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أنا شوفت الفنانة الكبيرة النجمة شيرين عبدالوهاب وهي طالعة تتكرم من كام يوم، وشوفت الفستان اللي هي لابساه والوزن اللي وصلت له".

وأضافت: "شيرين فوقي لنفسك وولادك، الدنيا مش بتقف على حد اسأليني أنا، كلنا اتصدمنا واتطلقنا وفشلنا، وإنت مش ملك نفسك إنت ملك جمهورك بفنك، وقبل ما تكوني ملك جمهورك إنت مثل أعلى لبناتك".

وتابعت: "أنا عارفة إن حبك كان جامد والعلاقة كانت حلوة، قومي أقفي واثبتي وجودك، والبسي أحلى حاجة، وارجعي تاني ظبطي وزنك".

وأكملت: "أرجوكي بناتك كده يا إما هيبقوا عبيد لأزواجهن يا إما مش هيدخلوا في أي علاقة، وإحنا منتظرين شيرين اللي بنحبها، الجدعة المصرية الأصيلة، تاخد الخبطة وتقف تاني بـ 100 راجل".

حفل قرطاج 

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أحيت حفلًا غنائيًا ضمن حفل ختام فعاليات مهرجان قرطاج في تونس 2022 وسط حضور جماهيري كبير.

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج، قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصري الذي أكدت أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

كما شكرت شيرين، وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.