رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حذف صور وشائعة تطال نسرين طافش».. هل لانتقام «تولين البكرى» علاقة بالقصة؟

نسرين طافش
نسرين طافش

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش، ترند جوجل، بعد أن حسم زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، الجدل حول انفصالهما، مساء أمس، وذلك  إثر حذف الفنانة نسرين طافش صور تجمعها بزوجها على موقع إنستجرام.

وأكد شريف الشرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طاقش، أن علاقتهما جيدة، وأن طافش ما زالت زوجته، واصفا إياها بـ"ست الستات".

وعلق  الشرقاوي على الشائعات، مساء أمس لأول مرة، على شائعات انفصالهما وقيام زوجته الفنانة نسرين طافش بحذف صورهما من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، مؤكدا أنها تملك مطلق الحرية فى التحكم بحسابها الرسمى ونشر ما تراه عليه.

وعلق شريف الشرقاوى عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب:"نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

وكانت فاجأت الفنانة السورية، نسرين طافش، جمهورها بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوى، بعد 50 يوما زواجا، من حسابها الشخصى على "إنستجرام"، ما أثار تساؤل عدد من متابعيها وجمهورها بشأن انفصالهما.

علاقة سامة تربط تولين البكري بنسرين طافش 

ولكن ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أسباب حذف الصور، وشائعة الانفصال، بتصريحات نارية أثارتها الفنانة تولين البكري، حيث تحدثت تولين، خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية رابعة الزيات ضمن برنامج "شو القصة"، عن موقف حصل معها مع فنانة رفضت الإفصاح عن اسمها، إلا أن الجمهور ومواقع إخبارية أكدت أنها تقصد نسرين طافش، نظرا لكل التلميحات التي ذكرتها وكانت لها علاقة بالفنانة نسرين طافش.

وقالت تولين خلال حديثها، إنها تفاجأت بتلقي رسالة مطولة من تلك الفنانة مليئة بعبارات الشتم بالإضافة إلى تضمنها تهديدا بضرورة ابتعاد تولين عن زوج المرسلة.

وتابعت تولين: أنها ردت على الرسالة بسطر واحد أكدت فيه أنها لن تتحدث بنفس المستوى، مشيرة إلى أنها لم تعرف السبب الذي دفع تلك الفنانة لإرسال رسالة كهذه وأضافت بأنها شعرت بالظلم بسبب ذلك لأنها أساسا لا تعرف زوج تلك الفنانة السابق ولا تعرف شكله.

وأضافت تولين، أن الفنانة التي تتحدثت عنها سببت لها ولغيرها من الممثلات الكثير من المشكلات، وقالت تولين إنها وعدت تلك الفنانة بأنها ستبكيها "دم بدلا من الدموع" وهو ما قامت به بالفعل حيث ذكرت بإن "الله هيأ لها الأسباب للانتقام من أذية تلك الفنانة وظلمها".

وأوضحت تولين البكري، أنها علمت فيما بعد السبب وهو اعتقاد زميلتها الفنانة السورية بأنها على علاقة مع زوجها، موجهة رسالة لها قائلة: "مين جوزك؟.. يشهد الله أنني لا أعرف شكل هذا الشخص الذي كان زوجها.. هي الآن مطلقة.. وأرسلت لها رسالة قلت فيها: مين زوجك هذا الذي أنزل بمستواي وأتعرف عليه.. أنا سأبكيكِ بدل الدموع دمًا".

وأكدت أن هذه الاتهامات تسببت في أزمة بينها وبين أسرتها وانقطاع علاقتها مع شقيقتها لشهور، قائلة: "آذتني مع أهلي، وقطعت علاقتي مع أختي شهورًا، اتهمتني في شرفي وضرتني في شغلي،  تحكي مع المخرجين من حساب وهمي باسمي وتعتذر عن الأعمال".

وشددت على أن انتقامها منها جاء دون تخطيط مسبق، قائلة: "بفضل الله رب العالمين ما احتجت للتفكير، الله سبَّب الأسباب، وجعلني آخذ حقي وحق كل الذين آذيتهم.. آذيتها بالرسالة"، 

  

 

 

مسلسل "جوقة عزيزة"

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السورى «جوقة عزيزة»، الذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلى ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعرانى وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.