رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زوج نسرين طافش يحسم الجدل حول انفصالهما ويعلق للمرة الأولى

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

خرج شريف شرقاوي، عن صمته وحسم الجدل حول انفصاله عن زوجته الفنانة السورية نسرين طافش، والذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية بعد قيامها بحذف كل صورها مع زوجها من على صفحاتها الشخصية.

قال زوج نسرين طافش في منشور عبر خاصية القصص بصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. ونسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها".

وأضاف: "من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

سبب انتشار أخبار انفصال نسرين

وكانت العديد من الأخبار قد نشرت في الساعات القليلة الماضية حول انفصال نسرين طافش عن زوجها بعد 50 يومًا من زواجها بسبب إلغائها متابعته وحذف كل صورهما معًا.

وعلى الرغم من أخبار انفصالها إلا أن البعض كشف عن أن نسرين طافش لجأت لهذا الأمر بعد حلقة الفنانة السورية تولين البكري، وهجومها عليها في أحدث ظهور إعلامي لها، مؤكدة أنها أرادت أن تتصدر التريند لتقضي على تصريحات تولين ضدها.

آخر أعمال نسرين طافش

وكان آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش، مشاركتها في مسلسل "جوقة عزيزة" الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

نسرين طافش وزوجها