رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«بسبب صورة».. زوجة سفير العراق بالأردن تضع راغب علامة وزوجها فى أزمة

راغب علامة والسفير
راغب علامة والسفير وزوجته

أثارت الصور التي التقطت للفنان اللبناني راغب علامة، برفقة السفير العراقي في الأردن حيدر منصور العذاري وزوجته ميسم الربيعي، خلال مأدبة أقيمت لراغب، حالة جدل واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر راغب علامة صورًا له برفقة السفير وزوجته عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا من القلب لسعادة السفير العراقي في الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب.. أسعدني جدًا لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح".

وبسبب حالة الجدل التي أثارها قرب زوجة السفير من راغب علامة والتقاطها صورًا بالقرب منه حالة سخط وغضب كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دعا الخارجية العراقية للتدخل للتعليق على الأمر.

بيان وزارة الخارجية

وقال المُتحدث باسم الخارجية العراقية أحمد الصحاف، في بيان للوزارة، إن الوزارة تتابع باهتمام ما تمَّ تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من صور تعنى بسفير جمهورية العراق في الأردن، وستتخذ الإجراءات المناسبة بهذا الشأن وبأسرع وقت، بما يعزز قيم الدبلوماسية العراقية.

بيان الخارجية العراقية
راغب علامة والسفير العراقي وزوجته
راغب علامة والسفير العراقي
راغب علامة وزوجة السفير العراقي
راغب علامة وزوجة السفير العراقي