رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف إنسانى لنانسى عجرم مع معجبة بكت خلال غنائها بحفل لبنان (فيديو)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حفلًا غنائيًا كبيرًا في لبنان، وذلك وسط حضور عدد كبير من جمهورها الذي وصل إلى 13 ألفًا وشاركها الحفل Dj Rodge.

وسجلت نانسي عجرم موقفًا إنسانيا مع إحدى الفتيات المشاركات بالحفل بعد أن لاحظت بكائها خلال غناء نانسي أغنية "ما تعتذر"، ووجهت لها نانسي رسالة قالت فيها: "ما خلق اللي بدو يبكيكي"، وتم تداول الفيديو بشكل واسع عبر السوشيال ميديا. 

والشابة الباكية هي "ليا"، متسابقة برنامج "ذا فويس كيدز"، التي اختارتها الفنانة نانسي عجرم ضمن فريقها بالبرنامج ومعروف عنها دعمها الدائم لها منذ ذلك الوقت.

آخر أعمال نانسي عجرم 

وأحيت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلا غنائيا في السعودية مؤخرًا ضمن حفلات صيف 2022 بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو، وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور السعودى منها  "آه ونص" و"سلامات" وغيرها.

وكان آخر أعمال نانسي عجرم، الغنائية  فيديو كليب أغنية "صحصح"، الذي تزامن طرحه مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد علاء الدين، وتوزيع موسيقي "مارشميلو"، وتم تسجيل الأغنية بأحد استديوهات ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.