رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الزمالك يستحق الدورى بجدارة بالأرقام والأداء الفنى (فيديو)

ستوديو

قال محمد الجبالي، ناقد رياضي، إن مباراة الزمالك وفاركو كانت حاسمة للزمالك، إذ أن بطولة الدوري العام تناديه، مشيرًا إلى أنه إذا فاز الزمالك بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة سيتم إعلانه بطلًا للدوري رسميًا، وستكون باقي المباراة تحصيل حاصل بالنسبة له.

 

وشدد الجبالي خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، على أن الزمالك يستحق البطولة بجدارة سواء بالأرقام والأداء الفني والتلاحم الجماهيري والتلاحم الإداري مع الإدارة.

 

وأضاف أن الزمالك لعب 16 مباراة في الدوري والكأس، فاز في 15 مباراة وتعادل في مباراة كانت أمام الأهلي، فاز في 12 مباراة متتالية، منها 10 في الدوري ومباراتان في الكأس.

الإدارة سبب في نجاح وفشل أي منظومة بشرية

 

وتابع: "نتحدث عن نجاح في مجلس الإدارة والمدير الفني وجهاز الكرة، إذا السبب الرئيس بعد الجماهير هو مجلس الإدارة، حيث تتسبب الإدارة في نجاح وفشل أي منظومة بشرية وهذا الأمر ينطبق على الزمالك". 

 

وأوضح الناقد الرياضي أن مجلس الإدارة وفّر كل شيء للجهاز الفني واللاعبين، معقبًا: "أمير مرتضى قفل على اللاعبين بشكل كويس جدا ومنع التصريحات، كما منح مجلس الإدارة كل الصلاحيات للجهاز الفني، بالإضافة إلى العدل الذي يطبق فيريرا في الفريق".