رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«أحد عمالقة السينما».. نبيلة عبيد تحتفى بعادل أدهم بمشهد من «الراقصة والطبال»

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها عبر موقع إنستجرام، فيديو لمشهد من فيلم الراقصة والطبال يجمعها مع الفنان الراحل عادل أدهم.

ووصفت نبيلة، الفنان عادل أدهم بأحد عمالقة السينما المصرية، وعلقت على الفيديو قائلة: "العظيم،. واحد من عمالقة السينما المصرية، مين يقدر ينسى أدواره وأفلامه الجميلة، في الراقصة والطبال كنت بستمتع بالتمثيل معاه وبستمتع أكتر وأنا بتفرج عليه وهو بيمثل الشخصية وبيحضر لشغله قبل التصوير، ربنا يرحمه".

فيلم الراقصة والطبال 

تدور قصة فيلم الراقصة والطبال حول اكتشاف الطبال عبده بعد لمباهج الراقصة الشابة في أحد الموالد والتي تعيش مع أختها زوجة صابر، ويتفق أن يدربها ويحولها إلى راقصة مشهورة كي ترقص على إيقاعه البالغ المهارة، توافق مباهج على شروط الطبال ومنها أن تدفع له مبلغ عشرة آلاف جنيه في حالة انفصالها عنه فنيًا تسير مباهج في طريق الشهرة حتى تصبح من أشهر الراقصات.

الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ  أشرف فهمي، تأليف إحسان عبدالقدوس، سينارية مصطفى محرم، وبطولة نبيلة عبيد وأحمد زكي، وعادل أدهم، ومحمد رضا. 

 

نبيلة عبيد تستعد لتقديم برنامج إذاعي

يذكر أن أعلنت الفنانة نبيلة عبيد، مؤخرًا عن تفاصيل برنامجها الإذاعي الجديد، مؤكدة أنه يوثق رحلتها الفنية من خلال إذاعة القاهرة الكبرى.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" على قناة "أون"، إن البرنامج سيتناول بدايتها منذ الصغر، منذ أن كانت في المدرسة، وحبها للسينما ورحلة ترددها على السينما، منذ نعومة أظافرها، موضحة أن حب السينما كان من هوايتها من مرحلة الطفولة، وكانت تتمنى التمثيل منذ الصغر.