رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيونسيه» ووصلة رقص تورطان مايان السيد فى أمريكا.. ما القصة؟

ستوديو

من جديد، عاودت الفنانة الشابة مايان السيد، ركوب التريند، وإثارة الجدل، من الولايات المتحدة الأمريكية، من خلال فيديو جديد لها نشرته، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت مايان السيد، رفقة شاب أمريكي الجنسية، وهما يقدمان وصلة رقص استعراضية، على أنغام أحد أغاني الفنانة العالمية "بيونسيه"، مما عرضها للانتقاد من جديد، حيث كانت ترتدي ملابس مثيرة وبنطالًا ضيقًا، و"تيشرت" أسود، وتقوم بحركات موحية وخارجة عن المألوف، وجاءت التعليقات معبرة عن استياء متابعيها من حركاتها.

وتتواجد مايان السيد حاليًا في نيويورك، لقضاء إجازتها الصيفية، فضلًا عن طرح خط أزياء باسمها، بالتعاون مع دار أزياء أمريكية.

وروجت مايان لخط أزيائها بجلسات تصوير ظهرت فيها بفساتين صيفية، وأطلقت على أحدها اسم "فستان ميونة".

حقيقة تعرض مايان السيد للضرب في الولايات المتحدة الأمريكية

وكشفت مايان السيد عن سر العلامات الحمراء بذراعها اليسرى، موضحة حقيقة تعرضها للضرب كما انتشر عبر العديد من المواقع، حيث ظهرت على ذراع الفنانة الشابة مايان السيد بقع بألوان داكنة قليلاً عن لون بشرتها، في أحدث صور نشرتها ترويجًا لمجموعة أزيائها الجديدة.

 

وكتبت مايان السيد في خاصية Stories عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "لكل الناس اللي بتسأل، متقلقوش أنا عندي وحمة في دراعي الشمال، اتولدت بيها".

 

مسلسل “الاختيار3”

مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز.