رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«ربنا شاور عليك».. رامى جمال يعلن تبنيه موهبة غنائية لنقاش: «مسمعتش زى صوته»

ستوديو

راج فيديو لـ"نقاش"، وهو يغني أغنية "بكرة يا حبيبي"، كالهشيم في النار، وفي خلال دقائق معدودة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الخاص به، ليعيدوا نشره حتى أن اقترب لنصف مليون مشاهدة.

واستطاع رزاد مواقع التواصل الاجتماعي، التوصل إليه، عن طريق حسابه على "فيسبوك"، وهو أحمد سالم، يعيش في "زفتة" بمحافظة الغربية، ويعمل في النقاشة منذ سنوات، وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو قصيرة يغني فيها خلال العمل.

الأمر الذي جعل الفنان رامي جمال، يبدي إعجابه بصوت النقاش، ويعلن استعداده لمساعدته فنيًا، ونشر رامي جمال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع الفيديو الخاص بالشاب، وعلق عليه قائلًا: "أنا عاوز حد يوصلني بالراجل الجميل الجدع دا أبو صوت مسمعتوش من زمان ضروري".

وأضاف قائلًا: "أنا عايز أغني معاك أغنية دويتو، وعايز أعملك أغنية ليك هدية مني، ولو ربنا كتبلك القبول وأنا شايف إنه فعلا كاتبه، أعملك ألبوم ننضف بيه وداننا، واللي بيقولوا صوته حلو لا يا جماعة دا أحلى من الحلو بشويتين".

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت تعليقاتهم إيجابية متمنيين للفنان رامي جمال أن يستطيع الوصول للشاب صاحب الصوت المميز، وجاءت التعليقات: "ربنا شاور عليه"، " ياربي ع صوته ماشاء الله.. يارب تعرف توصله وتكون سبب ف إنه صوته الناس كلها تسمعه وتعرفه".

ومن المفاجآت على منشور الفنان رامي جمال، أن صاحب الفيديو أحمد سالم، كان له تعليق عليه موجهًا حديثه لرامي جمال قائلًا: "أنا أهو والله".

 

آخر أعمال رامي جمال

ومنذ أسابيع طرح المطرب رامي جمال أحدث أغانيه الجديدة "يستاهل بوستين"، عبر القناة الخاصة لشركة نجوم ريكوردز على "يوتيوب".

أغنية "يستاهل بوستين" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقى توما.