رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"استئصال جزء من الأمعاء".. هدى المفتى تتحدث عن تفاصيل أزمتها الصحية للمرة الأولى

هدى المفتي
هدى المفتي

كشفت الفنانة هدى المفتي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها ومكثت بسببها في العناية المركزة لمدة شهر كامل وذلك للمرة الأولى.

وقالت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية cbc: "كنت في الجونة مع أصدقائي في العيد في بداية كورونا، وبعدها بأشهر أصيبت بجلطة في الوريد الذي يوصل الدم لجزء من الأمعاء وكنت أشعر أن لدي مشاكل في القلب وخضعت لرسم قلب وكان سليما".

وأضافت: "في رأس السنة سافرت الأقصر وأسوان، وهناك تعبت بشكل غير طبيعي وقطعت الإجازة وعدت للقاهرة بطيارة وكانت صديقتي تساندني لأذهب للحمام وعلقوا محاليل لي وبعد وصولي للقاهرة دخلت المستشفى الأطباء لم يعرفوا سبب تعبي حتى بعد الأشعة والصبغة، وبطني كانت تنتفخ والدكتور طلب عمل منظار فقلت له افتحوا بطني لا يفرق معي الفتح ولكن ارتاح".

وتابعت: "الطبيب قرر عمل جراحة استشكاف لها وبعدما فتح وجد أنها كان لديها جلطة وعملت غرغرينا واستئصلوا جزء من الأمعاء وكنت في العناية المركزة وممنوعة من الأكل والزيارة لمدة 24 يوم وعلمتني التجربة أشياء كثيرة أهمها أن هناك أشياء لازم تتلغي وعلاقتي بربنا اتحسنت جدًا". 

سبب عدم كشفها عن وضعها الصحي وقتها

وكشفت سر عدم حديثها عن الجراحة وقتها، مؤكدة أنها لم تحب أن يتهمها أحد بكسب تعاطف الجمهور أو أنها تريد تسليط الضوء عليها.

وأشارت إلى أنها خلال العام الحالي قررت أن تأخذ إجازة من أشخاص معينة من أصدقائها وأن تهتم بصحتها النفسية وتعمل على نفسها فقط.