رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على ألحان سيد درويش.. ميس حمدان بعد رجوعها من الساحل: «مفيش فلوس كفرتو خلاص»

ستوديو

شاركت الفنانة ميس حمدان، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بفيديو جديد لها.

 

وظهرت ميس حمدان خلال الفيديو، من منزلها، وهي تغني أغنية "محسوبكم داس" للفنان إيمان البحر درويش، وألحان الكبير سيد درويش، مشيرة إلى أن معاني كلمات الأغنية تعبرعنها بعد انتهاء عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، معلقة على الفيديو: "إحساس الناس بعد ما يرجعو من الساحل".

 

وتقول كلمات الأغنية: "محسوبكو انداس صبح مختاس.. مسختو جزمة يا ناس.. مافيش فلوس بقيتو منحوس.. فقرتو خلاص.. نشتغلو في إيه يافندي يابيه.. مادام البخت موريه.. مافيش تهييس مافيش قميص.. فنيتوا خلاص.. فين نروخو سابرستيه دنيا لسه تربيتيه.. أيام الأنس فنيتو خلاص.. محسوبكو انداس صبح مختاس.. كفرتو ياناس".

 

وتفاعل الجمهور مع الفنانة ميس حمدان، والتي لمحت من خلال الفيديو إلى غلاء أسعار الساحل، العديد من المتابعين والتي جاءت تعليقاتهم تؤكد حقيقة الأمر، معتبرين أن قضاء العطلة الصيفية في الساحل الشمالي تؤدي إلى "الفلس".

آخر أعمال ميس حمدان الغنائية 

يُذكر أن الفنانة ميس حمدان، طرحت أغنية "صح صح"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أسامة السليمي، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومن إنتاج نصر محروس.       

      

وتعد الأغنية هي ثاني تجارب ميس في الغناء باللهجة الخليجية بعدما قدمت سابقًا أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.

آخر أعمال ميس حمدان الدرامية 

يذكر أن آخر أعمال ميس حمدان مسلسل "الفرصة - خارج السيطرة" يشارك في بطولتها إلى جانب حسن الرداد، النجوم: سوسن بدر، محمد شاهين، من إخراج أحمد خالد علي.

 

وتدور "الفرصة" حول "توفيق"، مدير عام إحدى الشركات الكبرى الذي يعلن عن إجراء مسابقة بين اثنين من موظفيه "هاني" ويجسده حسن الرداد، و"شريف" ويجسده محمد شاهين، لحصول أحدهما على منصب نائب المدير.