رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصالة تعلن أحدث أعمالها وتعليق قوى من روتانا

ستوديو

أعلنت الفنانة أصالة عن طرح أغنيتها الجديدة “شايفة فيك"، على جميع منصات المشاهدة والأغاني غدًا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

 

ونشرت لأصالة فيديو رفقة رامي صبري وهو يساعدها في الغناء وعلقت قائلة: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي (جوزي الحبيب).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة".

 

وأضافت: “شكرًا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكلّ ما تحتويه هالأغنية منّ معاني حلوه.. ما عرفت غنّيها غير ودموعي بحجم الحُبّ اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كلّه.. غنّيت بصوت منّ أعمق أعماقي ما اهتمّيت بقوته ولا بحرفيته بس اهتمّيت بشعوري بوصل لكلّ قلب بيحبّ هايم بيدوّر على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان”.

أعلنت الفنانة أصالة عن طرح اغنيتها الجديدة “شايفة فيك "، على جميع منصات المشاهدة والاغاني غدا. كانت الفنانة أصالة شوفت جمهورها لاغنيتها الجديدة “شايفة فيك "، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام ونشرت اصالة فيدو برفقة رامي صبري وهو يساعدها في الغناء وعلقت قائلة: هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ.. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضه تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ).. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبه بالعطاء بالحنان بالصّداقة".

فيما أعلنت شركة روتانا ميوزك عن طرح أغنية شايفة فيك لأصالة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

 

وكتبت روتانا: "وأخيرًا.. أغنية شايفة فيك لأصالة الفن العربي قرّبت".

 

وتابعت أن الأغنية من كلمات نادر عبدالله لحن رامي صبري، توزيع أسامة الهندي.