رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

من وحى الصيف.. على طريقة النجوم كيف تتألقين باللون البرتقالى؟

ستوديو

حرصت العديد من الفنانات على مشاركة جمهورهم بأحدث الصور، خلال قضائهن عطلتهن الصيفية، عبر حسابهن الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وبعيدًا عن الكاميرا والأضواء، تألقت الكثير من الفنانات، في إطلالتهن وبالألوان الصيفية الزاهية، وكان اللافت اعتماد العديد منهن علي اللون “البرتقالي” في اختيارهن ملابسهن، سواء كانت نهارية أو سواريه.

أبرز الفنانات التي اعتمدن علي اللون البرتقالي خلال إجازة الصيف:

شاركت المطربة أنغام متابعيها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها علي "إنستجرام".


ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستانا باللون البرتقالي مكشوف الكتفين، تاركة شعرها البني منسدلا على كتفيها، مع وضع مكياج ناعم يبرز جمالها.


وكانت طرحت المطربة أنغام، أحدث أغانيها التي تحمل اسم “عارفة قيمتي”، عبر موقع  "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفي ميكس وماستر أمير محروس.

ليلي زاهر
كما نشرت ليلى زاهر، أحدث “فوتو سيشن” لها متألقة باللون بالبرتقالي، معتمدة علي مكياج يبرز ملامحها ووجهها.


وكان آخر ظهور لـ "ليلى" خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل "في بيتنا روبوت 2" من بطولة شيماء سيف، هشام جمال، عمرو وهبة، طه دسوقي، دنيا ماهر، دنيا سامي، أحمد رمزي وعدد من الوجوه الجديدة، تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

نوال الزغبي
كما تألقت الفنانة نوال الزغبي في أحدث حفلاتها بفستان رتقالي جذاب، مكشوف الكتفين والصدر، ومُزينا بالفصوص اللامعة ناحية الرقبة والخصر، بتوقيع المصمم العالمي لابور جوازي.


واعتمدت "نوال" على تسريحة شعر مرفوع  وزينته باكسسوار الشعر على شكل فروع الشجر، ووضعت مكياجًا ناعمًا مستوحيًا من الألوان الترابية.


وكانت طرحت اللبنانية نوال الزغبي، أغنيتها الجديدة  بعنوان" أجازة" من كلمات هاني صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري وقد تم تصوير الكليب مع المخرج فادي حداد في بيروت.


هيدي كريم
وظهرت الفنانة هيدي كريم، أيضًا بفستان سواريه باللون البرتقالي، يعكس قوامها المثالي، معتمدة علي تسريحة شعر منسدل قصير ومكياج لامع.


يذكر أن آخر أعمال لـ هيدي كريم، هو مسلسل “الاختيار 3”، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.