رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمل فنى بملامح جديدة.. غادة عبدالرازق تشعل إنستجرام والجمهور: «غيرتى ليه وشك؟»

ستوديو

دون الإفصاح عن اسمه، أعلنت ضمنيًا الفنانة غادة عبدالرازق عن مشاركتها في عمل درامي قريبًا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

وشاركت الفنانة غادة عبدالرازق، جمهورها، بمقطع فيديو جديد لها أثناء استعداداتها في غرفة التحضيرات قبل تصوير عملها الفني الجديد، كما شاركت أيضا صورة لـ"اسكريبت" العمل الجديد الذي تقدمه.

 

وأثار ظهورها اللافت للنظر، استياء بعض متابعيها، من تغيير ملامحها، حيث ظهرت بوجه أنحف من الطبيعي، بملامح بارزة، وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "ليه كده يا غادة...رفعتي خدودك أوي…أما كنت مدورة وشك كنتي قمر"، و"غيرتي ليه وشك".

 

في حين أنها تلقت التهاني والمباركات، حول تصويرها وعملها الفني القادم، خاصة أنها لم تشارك في دراما رمضان 2022، وجاءت أبرز التهاني من الفنانة سمية الخشاب، وآية سماحة، متمنيتين لها التوفيق والنجاح.

مسلسل "لحم غزال"

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرزاق آخر “لحم غزال” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وشاركها في البطولة كل من شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، محمد شاهين، أحمد صفوت أشرف عبدالغفور، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

تدور الأحداث داخل حارة شعبية، ومنطقة المدبح وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية وشخصية عاليا، و"غزال" سيدة من بيئة راقية تغير اسمها من عاليا لغزال، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه.