رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ذراع مايان السيد يثير الجدل مجددًا.. والجمهور: «ده حرق ولا ضرب»

ستوديو

أثارت الفنانة مايان السيد الجدل بذراعها من جديد بعد مشاركتها جمهورها بصور جديدة لها من رحلتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان لذراعها، خاصة "إبطها" دور في تصدرها الترند.

 

وظهرت الفنانة مايان السيد تجلس على جسر، وكان على يدها اليسرى آثار حروق أو كدمات، وتلقت أسئلة من جمهورها حول هذه الجروح لكنها لم تجب، الأمر الذي زاد من قلق جمهورها عليها، وجاءت أغلب التعليقات متسائلة عن أن هذه الآثار “حرق ولا ضرب”.

 

وارتدت مايان السيد فستانًا باللون الوردي، من قطعتين، من تصميماتها وكتبت أنه فستان "مايوسة" موضحة أنها حصلت على تعليقات وإعجابات كثيرة عنه.

“إبط مايان السيد” يجعلها ترند

وكانت تصدرت الفنانة مايان السيد،  في نوفمبر من العام الماضي، ترند جوجل، بعد رد ناري على اتهامات الجمهور لها ​بتعمد إظهار "إبطها" في معظم الصور التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة.

 

حيث تلقت الفنانة الصاعدة مايان السيد تعليقات عرضتها للانتقادات والسخرية، واتهمها الجمهور بتعمد إظهار "إبطها" في كل صورة من خلال رفع يديها للأعلى، وذلك بعد ظهورها في مهرجان الجونة أو من خلال كل جلسة تصوير جديدة لها.

 

الأمر الذي استفز مايان السيد وجعلها تخرج عن صمتها لترد بحسم على الانتقادات قائلة عبر "تويتر": "أنا حرة، أرفع دراعي أنزل دراعي أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بـ(باطي) ربنا يشفي. كان لازم أرد".

 

وعادت مرة أخرى للتغريد حول نفس الأزمة لتعبر عن استيائها من تعرضها للتنمر من خلال تعليقات متابعيها، وكتبت: "أسوأ شيء في الدنيا التنمر والمتنمرين".

 

وغردت مرة ثالثة ردًا على مضمون جنيس تلقته من خلال التعليقات، وكتبت عبر حسابها بـ"تويتر": "إزاي هنغير مجتمع بقي كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء وsexualizing المرأة. أنا فقدت الأمل".

فيلم "بضع ساعات يوما ما"

من ناحية أخرى، كشفت مايان السيد عن تفاصيل دورها في فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc.

 

وفيلم "بضع ساعات في يوم ما" يشارك في بطولته كل من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، هنا الزاهد، أحمد السعدني، ناهد السباعي، أسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمالها 

يذكر أن مايان السيد شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في رمضان 2022، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوي، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا وعدد من ضيوف شرف الحلقات.