رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تامر أمين عن حادث وزير التنمية: «العين صابته ونتمنى رب العرش ينجيه»

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على إصابة اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، في حادث تصادم على طريق وادي النطرون، قائلًا: "يبدو إن العين صابته، ويا رب يكون رب العرش نجاه".

 

وأضاف أمين، خلال تقديم برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "يا رب ينجو ويشفى، ومتحصلش أي آثار، يا رب يعود لأهله وبيته ووظيفته ومنصبه".

 

وأردف أمين: "دي عين حد كان طمعان في المنصب، خفوا العين شوية، الواحد مش ناقص، كل واحد يبص لحاله ولنفسه، ما كان ليصيبك لن يخطئك".

أصيب اليوم وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة و6 آخرين في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وسيارات ملاكي في الكيلو 60 بطريق وادي النطرون (تقاطع طريق البترول مع وادي النطرون)، وتم على الفور نقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

 

اللواء هشام آمنة 

 

وكشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم التنمية المحلية، تطورات الحالة الصحية للواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، بعد تعرضه لحادث تصادم على طريق وادي النطرون.

 

قال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، إن "الوزير بخير، ونحن جميعًا معه في مستشفى العلمين النموذجي"، مؤكدًا أنه يعاني من كدمات بسيطة، ولا يوجد اشتباه في نزيف بالمخ أو نزيف داخلي كما تردد.

صورة من الحادث