رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كأنها قصر أسطورى».. شاهد فخامة طائرة أحلام الخاصة

أحلام
أحلام

كشفت إحدى صفحات محبي الفنانة الإماراتية أحلام، عن فخامة الطائرة الخاصة التي تعود ملكيتها للفنانة الإماراتية أحلام، حيث إنها من الفنانات القلائل اللاتي يمتلكن طائرات خاصة.

وظهرت أحلام في الفيديو وهي داخل الطائرة التي تبدو وكأنها قصر أسطوري وزوجها رجل الراليات القطري مبارك الهاجري يستعرض التجهيزات الفخمة التي أعدت لاستقبالهما.

كان واضحا جدًا من الأطباق التي وضعت فيها الفاكهة وأصناف الشيكولاتة المختلفة والموضوع عليها شعار الملكة والذي اعتمدته أحلام قبل سنوات لنفسها، ونال الفيديو العديد من التعليقات التي وصف الطائرة بأنها ملكية وتليق بالملكة أحلام.

استضافة أحلام لأصالة بمنزلها

من ناحية أخرى، استضافت الفنانة أحلام قبل أيام، الفنانة السورية أصالة وزوجها الشاعر الغنائي فائق حسن، والفنانة المغربية أسما لمنور، في منزلها على وليمة هائلة أعدتها هي بنفسها، حيث إن أحلام من هواة الطبخ ودائما ما كانت تنشر فيديوهات خاصة من مطبخها لأشهر الأكلات التي تقوم بتجهيزها، كما أن هذا يعد أول لقاء لأحلام مع أصالة بعد تصالحهما معًا.

كما سبق في أخر موسم من برنامج "ذا فويس"، والذي شاركت فيه كعضو لجنة تحكيم، أن دعت فريقها لمنزلها وقامت هي بطهي الطعام لهم في حديقة منزلها.