رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حنان مطاوع تكشف عن موقف إنسانى لوالدها فى أواخر أيامه

حنان مطاوع
حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع، إنها اعتادت على تذكير نفسها بالنعم ولتأخذها على أنها أمر مسلم به، وذلك لأنها اكتشفت أن كل يوم يحدث فيه فقد أشياء لم نكن نشعر بها.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، المذاع عبر فضائية "cbc": "أذكر نفسي بالنعم حتى لو كانت بسيطة، مثل وجود أمي وابنتي وزوجي وبيتي، لأنني من قمت بعمله حتى لو كان بسيطًا ولكنه يعني الستر".

وأكدت أن الفنان دائمًا يكون تحت الأضواء لأن هذا جزء من عمله، إلا أنه بسبب السوشيال ميديا فإن صوره مع أهله أو خلال التسوق فهي جزء من الدعاية له.

موقف إنساني لوالدها في نهاية حياته

وكشفت حنان مطاوع عن موقف إنساني لوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "بابا كنت في الثانوية العامة وكنا في المستشفى وكان عنده السرطان في مراحله المتأخرة ولكن الجميع كان يطلب منه توقيع أوتوجراف له، ويسألونه أنت هنا بتعمل ايه؟، ورغم تعبه كان يبتسم ويضحك معهم".

وأكدت أنها كانت طالبة متفوقة ونجحت في الثانوية العامة بمجموع يقارب 80%، مشيرة إلى أن الأموال تحقق سعادة وقتية ولكنها لا تشتري الصحة ولا الحب هي تعمل أشياء جيدة لكن لو فقدت شيء عظيم كالصحة أو فقدان شخص فهي لا تستطيع إرجاعه فهي سعادة ليست مطلقة.