رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بحضور النجوم.. محمد محمود عبدالعزيز يشكر زوجته لتنظيم احتفالية عيد ميلاده

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

نظمت زوجة الفنان محمد محمود عبدالعزيز، احتفالا بمناسبة عيد ميلاده دعت فيها عددا كبيرا من أصدقائه.

ونشر «محمد»، صورا من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «إمبارح الزوجة العزيزة سارة نزلتنى من البيت نزول مفاجئ علشان ألاقى عشاء مفاجئ وبقا عيد ميلاد مفاجئ بقيادة الغالى ريمون مقار مع اخوات وأصحاب حلوين وكملت المفاجأه بأخويا الكبير الغالى كريم عبدالعزيز».

وأضاف: "شكرًا لكل اللى فاجئني إمبارح فى هذا العشاء الحلو المفاجئ وشكرًا لكل اللى تعب نفسه وكلمنى أو بعتلى رسالة أو نزلى ستورى أو هنأنى بعيد ميلادى بأى شكل من الأشكال ربنا يديم بينا الحب والخير وربنا يفرح قلوبكم جميعًا زى ما فرحتوني".

استعداده لاستقبال أول مولود له

وكان الفنان محمد عبدالعزيز، قد كشف استعداده لاستقبال مولوده الأول من خلال صورة قام بنشرها برفقة زوجته ووصف المولود الجديد بالهدية قائلًا: "سنة جديدة تبدأ بهدية جميلة من ربنا سبحانه وتعالى ربنا يوصلها بالسلامة إن شاء الله كنت أتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف انت كنت هتبقى مبسوط أد إيه بس أنا متأكد إنك حاسس ومبسوط وبتدعيلنا من مكانك ودعواتك هى اللى ساندانى يا أغلى غالى وأعز إنسان فى حياتى".

وتابع: "أما بالنسبة لزوجتى العزيزة.. مجرد وجودك فى حياتى يجعلنى سعيد.. مجرد رسم ابتسامة على وجهك يجعل العالم أفضل.. وبمجرد أن رزقنا الله بما تحمليه بداخلك أصبحت مع من تحملين محور حياتى كلها..أحبك من كل قلبى ولا أتمنى سوى أن يحفظك الله ويحفظ ذريتنا التى أنعم بها علينا".