رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

التموين: الأوكازيون فرصة جيدة للمواطنين للحصول على احتياجاتهم بتخفيضات جيدة (فيديو)

ستوديو

قال المهندس عبدالمنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الأوكازيون فرصة جيدة للمواطنين في الحصول على احتياجاتهم بتخفيضات جيدة، موضحا أن الأوكازيون الصيفي مدته شهر وكل محل يكون فترة التخفيضات لديه 15 يوما، وتتم متابعة هذه المحلات بحملات مستمرة للتأكد من وجود التخفيضات على أرض الواقع.

 

وأضاف خليل، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "8 الصبح" المذاع على قناة dmc، اليوم الإثنين، أن صاحب المحل هو الذي يحدد نسبة التخفيض وسواء كانت على جميع المنتجات أو منتجات بعينها مع إطلاع الوزارة على التفاصيل خلال تقديمه للأوكازيون وتطبيقه بدقة في المحل.

 

وشدد رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، على ضرورة حصول المواطن على فاتورة من المحل وحالة وجود أي  تلاعب يتم التعامل فورا مع الأمر وفق الإجراءات القانونية.

 

ولفت إلى أن الأوكازيون يفيد صاحب المحل في بيع السلع الموجودة لديه وتدوير رأس المال وتفيد المواطن في الحصول على احتياجاته وثالثا الدولة تستفيد في زيادة القوة الشرائية ورواج التجارة بجانب العمل على رفع العبء عن المواطنين وفق خطة القيادة السياسية.

 

الرقم الساخن للإبلاغ عن أي مخالفات

 

ونوه رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، بأن الرقم الساخن 16528 للإبلاغ عن أي مخالفات أو تلاعب أو تخفيضات وهمية، موضحا أن المواطنين عليهم أن يكونوا إيجابيين ولا يتركوا الأمر دون إبلاغ.