رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد محمود عبدالعزيز يكشف عن هدية زوجته له في عيد ميلاده

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز

كشف الفنان محمد محمود عبدالعزيز، عن هدية زوجته له في عامه الجديد، ونشر صورة لها رفقته وصورة أخرى له بمفرده وأمامه "تورتة" خلال احتفاله بعيد ميلاده، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وكشف محمد محمود عبدالعزيز، عن حمل زوجته الأول، معلقا على الصورة: "سنة جديدة تبدأ بهدية جميلة من ربنا سبحانه وتعالى ربنا يوصلها بالسلامة إن شاء الله كنت أتمنى تكون معانا يا حاج محمود عشان أنا عارف انت كنت هتبقى مبسوط أد إيه بس أنا متأكد إنك حاسس ومبسوط وبتدعيلنا من مكانك ودعواتك هى اللى ساندانى يا أغلى غالى وأعز إنسان فى حياتى".

وأضاف: "أما بالنسبة لزوجتى العزيزة.. مجرد وجودك فى حياتى يجعلنى سعيد.. مجرد رسم ابتسامة على وجهك يجعل العالم أفضل.. وبمجرد أن رزقنا الله بما تحمليه بداخلك أصبحت مع من تحملين محور حياتى كلها..أحبك من كل قلبى ولا أتمنى سوى أن يحفظك الله ويحفظ ذريتنا التى أنعم بها علينا".

إعلان زواجه فى 2021

وفي ديسمبر 2021، أعلن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، زواجه رسميا، حيث وثق عقد زواجه فى فرنسا، بحضور شقيقه كريم، معربا عن سعادته بهذه الخطوة، موجها رسالة إلى والده الفنان الكبير الراحل محمود عبدالعزيز، قائلا: "أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم إن حضرتك ما بتفارقنيش بس بجد دى من أكتر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا".

وأضاف: "رسالة إلى أبى الغالى.. أنا عملتها واتجوزت يا حاج، ورغم إن حضرتك ما بتفارقنيش بس بجد دى من أكتر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا، رسميًا مستر أند مسز عبدالعزيز، اللهم لك الحمد والشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعًا وقانونًا أمام الله وأمام الجميع، الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير".

مسلسل "ملف سرى"

يذكر أن الفنان محمد محمود عبدالعزيز، حقق نجاحًا كبيرًا الموسم الرمضاني الماضي بشخصية «ليل المصري»، التي جسدها في مسلسل «ملف سري»، بطولة الفنان هاني سلامة، نضال الشافعي، مادلين مطر، ماجد المصري ونخبة كبيرة من الفنانين.