رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعد الصغير يخلع «دبلته» ويهديها لأحد الحضور بحفل الزفاف.. ماالقصة؟ «فيديو»

ستوديو

في واقعة غريبة، أثار بها الفنان الشعبي سعد الصغير، جدل متابعيه، حيث نشر فيديو له من أحد الأفراح التي يحييها، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهر سعد الصغير وهو يجلس على كرسي بجانب أحد "الحاضرين" بالفرح، وهي سيدة كبيرة سنا، مؤكدا أن ما فعله يعد مصدرا من مصادر سعادته، حيث قام بخلع دبلة زواجه، وأهداها للسيدة الكبيرة.

وعلق سعد الصغير على الفيديو قائلًا:" أحسن حاجة بقابلها في كل فرح الناس اللي زي أمي ببقا مبسوط وهما مبسوطين ربنا يجعل الناس الجميلة دي بركة في حياتنا ". 

الأمر الذي أدهش الجميع، ونال استحسان متابعيه، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "ربنا يباركلك يا نجم"، "أحلى حاجة فيك روحك"، "قلبك طيب وكبير"، "ربنا يجبر بخاطرك".

آخر أعماله 

كان آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، العرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

كما كان آخر أغنياته التي قدمها ، أغنية "يابت يلا"، التي طرحها مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.