رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد شائعات انفصالهما.. زوج دنيا بطمة يعتذر لها: «أجمل وردة ببستان حياتى»

دنيا بطمة وزوجها
دنيا بطمة وزوجها

وجه المنتج محمد الترك، رسالة اعتذار لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك بعد الشائعات التي خرجت مؤخرًا حول انفصال الثنائي بسبب منشوراتهما عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال محمد الترك، في رسالة اعتذار نشرها عبر خاصية القصص بصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قال فيها: "من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبيها ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها ولا توجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة ولا توجد أم لا تستطيع أن تنسى ابنها".

وأضاف: "فإنتِ ابنتي وصديقتي وزوجتي وأنا ابنك، إنتِ من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنتِ سندًا لك ولا أستطيع أن أنسى أنكِ أعطيتني جناحين لكي أطير من جديد وكلمتِ كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك".

وأنهى كلامه بقوله: "أنتِ أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل.. والمسامح كريم انتظرك بفارغ الصبر.. أعشقك".

محمد الترك

سبب انتشار شائعة انفصالهما

وكانت الفنانة دنيا بطمة، قد أثارت العديد من التساؤلات حول انفصالها عن محمد الترك، وذلك بسبب الرسائل التي تحدثت فيها عن الخيانة والألم كما تحدثت عن الغدر أيضًا، وفي منشور آخر تحدثت عن الألم الكبير الذي يشعر به شخص عندما يتعرض للخيانة بفعل بطء الوقت، وكتبت في منشور آخر عبر حسابها الشخصي: "الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة".

كما نشرت دنيا بطمة في منشور عن الظروف الصعبة وكتبت: "لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند".

وهذه ليست المرة الأولى التي تحاصر فيها شائعات الانفصال دنيا بطمة ومحمد الترك، وإنما خلال العام الماضي ترددت نفس الأنباء، إلا أن الزوجين وقتها نشرا صورًا تجمعهما وعلقا عليها بكلمات رومانسية نافيين بذلك كل ما يتردد.