رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«شدوا حيلكم».. الديهى للوزراء الجدد: أماكم فرصة ذهبية لتحقيق النجاح

نشأت الديهي
نشأت الديهي

شدد الإعلامي نشأت الديهي، على ضرورة العمل على إعادة الاحترام للصحافة، وعندما يقوم صحفي أو إعلامي بابتزاز أحد يُحاسب بالقانون، متابعًا: "لو في صحفي فاسد تتقطع رقبته".

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي  طالب الوزراء بالحديث مع المواطنين بسهولة.

ولفت إلى أن وزير الصناعة المهندس أحمد سمير أصغر وزير في الحكومة، حيث كان يشغل رئيس اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، ولديه تجربة في إدارة بعض المصانع، موجهًا حديثه لوزير الصناعة الجديد قائلًا: نريد تعميق وتوطين الصناعة المصرية، ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لإحداث طفرة صناعية".

وزير السياحة والآثار الجديد

وأشار إلى أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار الجديد خلف الدكتور خالد العناني، وهذا الأمر لاقى عدة تعليقات سلبية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأنه خبير مصرفي، مشيرًا إلى أن صناعة السياحة بيزنس، وربما يريد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أن يكون القطاع السياحي منتجًا، ولهذا استعان بشخص من القطاع المصرفي، متابعًا: "أكيد رئيس الوزراء لديه وجهة نظر لا أعرفها.. وزير السياحة والآثار الجديد جاي من حتة بعيد".

ووجه رسالة للوزراء الجدد، قائلًا: "أمامكم فرصة ذهبية لتحقيق النجاح وكتابة أسمائكم بأحرف من نور، شدو حيلكم، لأن البلد في حاجة إليكم".