رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الإصلاح والنهضة»: تجديد الثقة فى «مدبولى» قرار حكيم لهذا السبب

هشام عبدالعزيز رئيس
هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

علق الدكتور هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، على تجديد مجلس النواب الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي مع إقرار تعديل شمل 13 حقيبة وزارية، مشيرًا إلى أن هذا التغيير مطلوب ومهم حيث لا بد من وجود سياسات جديدة في الوزارات التي لم تكن على مستوى طموح المواطن لأن هناك أولويات في التنمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحوار الوطني"، والمُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم السبت، أنه لا بد من الاستمرار في السياسات التي نجحت في عدد من الوزارات حتى لو تم تغيير الوزير القائم عليها، من خلال استمرار رؤية ناجحة وهدف وخطة لأنه من أولويات النجاح.

وأشار إلى أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي تعمل في وقت شديد الصعوبة، ومرت بتحديات كبيرة جدًا، موضحًا أن الدولة المصرية قوية وقادرة على إجراء وتقييم ذاتي كل فترة ومراجعات واضحة لعدد من الوزارات التي عليها علامات استفهام شعبي أو مجتمعي.

وأكد أن الـ13 حقيبة وزارية يبين أننا أمام توجهات جديدة بوزارة واستراتيجيات جديدة، موضحًا أن الإبقاء على الدكتور مصطفى مدبولي قرار حكيم جدًا لأنه كان له اشتباك شديد القوة مع ملفات الإصلاح الاقتصادي، ولأنه شاهد ومشارك في بناء الجمهورية الجديدة.