رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كروان حجاج نجم «الدوم» يكشف تفاصيل تقدمه للمسابقة (فيديو)

ستوديو

قال كروان حجاج، من نجوم برنامج الدوم، إنني لم أكن أعتزم التقديم في المسابقة، لافتا إلى أنه كان فاقدا للأمل في هذا الموضوع. 

وأضاف حجاج خلال لقائه ببرنامج معكم المذاع عبر فضائية cbc، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أنه عندما كان صغيرا كان يتمنى أن يتقدم لمسابقة أراب إيدول، لكن بسبب صغر سنه لم يكن يستطيع التقديم، وعندما ظهر برنامج الدوم شجعتني خطيبتي على خطوة التقديم في المسابقة. 

وتابع: "خطيبتي قالت لي إنه يوجد برنامج يسمى الدوم، روح قدم، فأنا قولتلها برنامج وهقدم فيه وأنا متعقد من الموضوع، وفي الآخر هيطلع كوسة، ومعروف مين اللي هيكسب، لكنها غصبت عليا وقالتلي روح قدم ومش هتخسر حاجة، وصحتني من النوم عشان أروح أقدم".

وأشار إلى أنه عندما ذهب وجد الكثير من المتقدمين للمسابقة، متابعا: "لم أكن أتوقع أن يكون المتقدمون بهذا الكم، حيث كنت متخيلا إن الموضوع بسيط، لكنني وجدت الكثيرين، فاتصلت بخطيبتي وأخبرتها بأنه يوجد متقدمون أصواتهم جميلة، فقالت لي قدم ومن الممكن أن تصل إلى مرحلة جيدة".

وأوضح أن خطيبته علمت عن المسابقة من خلال إعلانات التليفزيون وكان آخر يوم للتقديم هو الذي ذهبت فيه، متابعا: "والدتي كانت بتقول لي نفسي أشوفك مع منى الشاذلي".