رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

وسط الطبيعة.. درة تخطف الأنظار بإطلالة باللون الفوشيا (صورة)

درة
درة

شاركت الفنانة التونسية درة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" جلسة تصوير جديدة لها. 

وظهرت درة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بدلة باللون الفوشيا بينما كانت تتنزه في إحدى الحدائق بلبنان، ووضعت على رأسها قبعة باللون البيج، وتركت شعرها منسدلًا للخلف بطريقة انسيابية جذابة، كما اعتمدت نظارة شمسية بنية اللون، وانتعلت سليبر باللون الأصفر الجذاب. 

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

آخر الأعمال الدرامية 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة درة في التليفزيون، هي حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشر حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

آخر الأعمال السينمائية

أما على شاشة السينما، فقد تألقت الفنانة درة في فيلم "الكاهن" الذي تدور أحداثه حول حرب المعلومات، وشارك في بطولته إياد نصار، والفنان الكبير حسين فهمي، وفتحي عبدالوهاب والنجم السوري جمال سليمان، والفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

مسلسل “المتهمة”

وكانت الفنانة التونسية درة، كشفت موعد عرض مسلسلها الجديد "المتهمة" المكون من 10 حلقات، الذي سيتم بثه على منصة "شاهد vip".

وقالت درة، في مقابلة مع برنامج "mbc trending" إن المسلسل من الأعمال الدرامية القوية التي تستحق المشاهدة، وسيتم عرضه في فصل الخريف لكون أجواؤه وأحداثه تتناسب مع أجواء الخريف.

وكشفت عن أن المسلسل قائم على الإثارة والتشويق في المقام الأول، كما أن دورها بالعمل مختلف تمامًا. وتابعت: "هتشوفوني بشكل مختلف"، وهو "عمل تعبت فيه وعطيته من قلبي ومن روحي".

وكانت منصة "شاهد" قد روجت عبر صفحتها بموقع "أنستقرام" لمسلسل "المتهمة" ونشرت الملصق الترويجي الرسمي للعمل، مصحوبًا بتعليق "قريبًا".

وتصدرت الفنانة درة الملصق الترويجي وظهرت على وجهها إصابات متفرقة، وبجانبها الفنان عادل كرم والفنان محمد دياب. وسيطرت على البوستر أجواء الإثارة والتشويق، خاصة أن أبطاله سيطرت على نظراتهم علامات الدهشة والترقب.