رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سنة أولى حب.. كيف احتفلت نيللى كريم وهشام عاشور بعيد زواجهما الأول؟ (صور)

ستوديو

نشرت الفنانة نيللي كريم، عددا من الصور من زواجها لنجم الاسكواش السابق هشام عاشور، احتفالًا بعيد زواجهما الأول، عبر خاصية “الاستوري” من خلال حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكانت احتفلت نيللي كريم وهشام عاشور، بزواجهما داخل إحدى قرى الساحل الشمالي، في أغسطس الماضي، بحضور عدد كبير من الفنانين وسط الحضور، جاء على رأسهم، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، مصطفى درويش، محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، وحسن أبوالروس، والمطربة اللبنانية كارول سماحة.

 وتجتمع نيللي كريم لأول مرة مع زوجها هشام عاشور في عمل درامي بعنوان “روز وليلى”، حيث سيقدم “عاشور” في المسلسل شخصية تدعى “يوسف”، وهو زوج الفنانة نيللي كريم في أحداث المسلسل، التي تعمل محققة مع زميلتها يسرا، اللتين تحققان في جريمة قتل غامضة، لافتًا إلى أن ترشيحه جاء من خلال مخرج العمل الذي اقتنع به من بداية التحضيرات.
 

يشار إلى أن نيللى كريم قدمت آخر أعمالها مسلسل "فاتن أمل حربى" من بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

يتناول المسلسل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، التي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.