رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«متحورش» ومحمد رمضان يورطان الفنان أحمد حلمى.. ما الحكاية؟

ستوديو

روج الفنان أحمد حلمي من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، لأغنيته الجديدة "متحورش".

وظهر في الفيديو أثناء تسجيله العمل داخل ستوديو، معلقا عليه قائلا: "متحورش لأن الحوارات خلصت"، الأمر الذي سبب حالة من الجدل لدى متابعيه، عبر السوشيال ميديا عن سبب طرح هذه الأغنية في الوقت الحالي، وهل كلماتها مقصودة.

ورغم النجاح الذي حققته أغنية "الحركة دي"، في موسم عيد الفطر الماضي، بالتزامن مع فيلمه "واحد تاني"، التي لا تزال تنافس في تريند "يوتيوب موسيقى" بعد تحقيقها 38 مليون مشاهدة، إلا أن الجمهور المحب للمثل أحمد فهمي انتقد فيه المغني أو المؤدي للأغاني في غير سياق الدراما، موجهين له انتقادات بضرورة التمسك بالتمثيل.

ونصح متابعو الفنان أحمد حلمي، من خلال تعليقاتهم على الأغنية بالتركيز فقط في التمثيل وعدم الاقتراب من هذه المنطقة، خاصة أنها لا تشبه منطقة تألقه، حتى إنهم قارنوه بالفنانين محمد رمضان وأحمد مكي اللذين اشتهرا بالجمع بين التمثيل والغناء.

ورغم أن هناك الكثير من التجارب على مدار التاريخ السينمائي لمصر، للعديد من الممثلين المتجهين إلى الغناء، أو العكس، إلا أن الانتقادات التي وجهت للفنان أحمد حلمي كانت صادمة له.

 

آخر أعماله

آخر أعمال أحمد حلمي فيلم "واحد تاني" بطولة روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

وحقق الفيلم إيرادات بلغت 7 آلاف و912 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة 63 مليونا و661 ألفا و811 جنيها.

Capture
Capture