رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبيوسف يشوق الجمهور لمسلسله الجديد مع زينة: البيت فيه شيطان

ستوديو

كشف مطرب الراب الشهير أبيوسف، عن البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "الليلة واللي فيها"، والذي يشارك فيه مع الفنانة زينة رضا، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "انستجرام".

وعلق أبيوسف، الذي ظهر على البوستر الرسمي للمسلسل: "البيت مش بيت وفيه شيطان"، الأمر الذي نال إعجاب متابعيه، مشيدين به وما يقدمه من أعمال فنية.

تخوض الفنانة زينة تجربة فنية جديدة في عالم المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل “الليلة واللي فيها”، المُقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل "الليلة واللي فيها"

يشارك في طولة المسلسل إلى جانب زينة، رشدى الشامى، سماح أنور، محمد شاهين، ومطرب الراب الشهير أبيوسف، ومن المقرر طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وهو مكون من 6 حلقات ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، كما يعد التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد فيلم القاهرة مكة الذي سينتهون من تصويرة خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمالها

جدير بالذكر، أنه كان آخر أعمال الفنانة زينة مشاركتها في مسلسل “كله بالحب”، والذي تولى تأليفه السناريست محمد الشخيبي، إخراج عصام عبدالحميد، وشاركها البطولة أحمد السعدني، صابرين، سامر المصري، ريم البارودي، مصطفى درويش ويوسف عثمان، وأحدث جدلا واسعة عبر السوشيال ميديا وبين زينة وأبطال العمل بسبب تصدر زينة تتر المسلسل لثلاث مرات وإهمال باقي النجوم.