رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«غيابك حضور يا أستاذ».. نبيلة عبيد تحيى ذكرى رحيل نور الشريف

ستوديو

نشرت الفنانة القديرة نبيلة عبيد مقطع صغير من فيلم «الوحل» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، لإحياء ذكرى الفنان الراحل نور الشريف السابعة.

إحياء ذكرى رحيل نور الشريف

وحرصت الفنانة نبيلة عبيد على الإشادة بقيمة الفنان الراحل نور الشريف فنيًا وما قدمه للسينما المصرية منذ بدايته حتى الرحيل، معلقة: "نور الشريف الجميل غيابك حضور ياأستاذ، فيلم الوحل واحد من أهم مقتنياتنا في تاريخ السينما المصرية".

الفن غاية لإسعاد الجماهير 

وانهالت التعليقات الإيجابية من محبي الفنان القدير الراحل نور الشريف فور النشر، حيث عبروا عن حبهم وامتنانهم بهذا الهرم الفني الذي أخذ الفن على عاتقة لإسعاد الجماهير.

 وتحل اليوم، الذكرى السابعة لوفاة الفنان الكبير نور الشريف، الذى رحل عن عالمنا فى مثل هذا اليوم من عام 2015 بعد صراع مع سرطان الرئة عن عمر 69 عامًا.

وتخرج نور الشريف «فيسلوف الفن» في المعهد العالى للفنون المسرحية عام 1967، وكان الأول على دفعته، وأصبح نجما سينمائيا بعد تقديمه دور كمال عبدالجواد فى فيلم "قصر الشوق"، واختصر له الفيلم مرحلة طويلة فى حياته الفنية التى بدأت فى المسرح عن طريق الفنان سعد أردش، وأسند له دورا فى مسرحية "الشوارع الخلفية» ثم مسرحية «روميو وجولييت»، ثم شق طريقه نحو البطولات المطلقة، وتم اختيار 7 أفلام من أعماله الفنية ضمن قائمة أفضل 100 عام فى ذاكرة  السينما المصرية ومنها «زوجتى والكلب، والكرنك، والعار، وسواق الأتوبيس».