رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«والبامية شوكتنى» أبرزها.. تريندات حاصرت «التيك توك» شغلت المصريين

ستوديو

لم يعد التريند، يقتصر على تصريح أو مقابلة أو حدث صارخ، يثير الجدل، بل أصبح بأغنية أو رقصة مصممة، أو بموهبة فنية، فأصبح الطريق إلى التريند متسعا للجميع، وخلال الأسابيع القليلة الماضية، تصدرت أغنيتان إحداهما ترجع للحاجة نبيلة الشرقاوية، والأخرى للنجمة العالمية "دوليبا"، تريند "التيك توك".

وخلال السطور التالية نرصد كيف صنع رواد "التيك توك" تريندات جديدة، أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي:

“والبامية شوكتني”

أثارت الحاجة نبيلة، ابنة قرية سنهوت دائرة مركز شرطة منيا القمح بمحافظة الشرقية أو كما يصفونها بـ«بلبل الشرقية»، الجدل، بعد أن تمكنت بموهبتها رغم كبر سنها، من أن تملك قلوب المصريين لتتربع على قائمة "التريندات".

ومن خلال فيديو قصير، غنت فيه بلهجتها الشرقاوية، أغنية "والبامية شوكتني"، نشره نجلها، عبر منصة "تيك توك"، أحدثت الحاجة نبيلة، صدى عاليا، ونالت إعجاب رواد السوشيال ميديا، وتفاعل مئات الآلاف مع مقطع الفيديو، بطريقة كوميدية وإبداعية تخطف القلوب.

كلمات الأغنية 

البامية شوكتني

أبويا قال لي سيبك منه

و ح أجوّزك أحسن منه

جدع حليوة يفهم عنه

دى البامية شوّكتني

أبويا قال لي يا فكرية

ماتركبيش العربية

ده انتي جميلة وصبية

والبامية شوّكتني 

@amenbondok0 الله الله ايه كمية الجمال والحلوه إلى في الفيديو دي☺️❤🥲. #امين_بندق #fypシ ♬ الصوت الأصلي - Amen Bondok🖤🕊.!

 

أغنية Dua Lipa - IDGAF

ارتبط اسم النجمة العالمية دوليبا بتحقيق الكثير من النجاحات فى عالم صناعة الموسيقى والغناء، حيث استطاعت أن تضع بصمة من ذهب بين أهم وأشهر نجوم الغناء الموجودين حاليا على الساحة، ومن أبرز ما قدمت دو ليبا هو كليب "IDGAF" الذى أطلقته فى يناير 2018، وبعد 4 سنوات من إطلاق الكليب فهو ما زال يحصد النجاحات، فقد وصلت نسبة مشاهدته على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب" إلى أكثر من 700 مليون مشاهدة.

وتعامل المصريون تعاملا خاصا مع كلمات الأغنية التي تعبر عن تخليها عن الحب، والقدرة على التخلي، ليجسد معانيها المصريون على طريقتهم الخاصة ذات الطابع الكوميدي الطريف.