رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. أصالة وأسماء المنور فى ضيافة أحلام

ستوديو

شاركت المطربة أسماء المنور، عبر خاصية الاستوري من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” مجموعة من الفيديوهات برفقة النجمة أصالة والإماراتية أحلام، داخل منزل الأخيرة أثناء العشاء.

وظهرت أحلام وأصالة مع زوجيهما، وهم يستمتعون  بلعب "الكوتشينة" في أجواء عائلية ممتعة، مما حاز إعجاب متابعيها.

ووصفت أصالة، أحلام بأنها ملكة بالطبخ على قدر ما كان الطبق استثنائيًا.

ووجّهت أحلام كلامًا محببًا لأصالة في وقت سابق، مباركة لها على ألبومها الجديد "شايفة فيك"، قائلة: "تعيشي وحنا نحبك ونفخر بك حتى قديمك جديدك، فما بالك جديدك ياحظنا فيك، ويا حظ جمهورك فيك، الف مبروك، واكيد بسمع واستمتع مبروك حبيبتي أصالتنا".

علي صعيد آخر، تستعد المطربة أصالة لطرح ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد "شايفة فيك"، الأولى تحمل عنوان "اللي متضايق يفارق"، والثانية "زي المعجزات"، والثالثة "مني وفي".

وحرصت أصالة على تشويق جمهورها لأغانيها القادمة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "من مجموعة بقلبي وروحي وكل إحساسي اخترتها، رح قدم تلت أغاني بتمنى وبطمح تحبوهم قد ما أنا بحبهم ويكون إلهم مطرح ما بين ذكرياتكم الحلوة يسافروا معكم ويرجعوا بأحلى الأوقات".

وتابعت: "متحمسة جدًا أعرف شو الأكتر حبيتوها ورح نبقى نحكي بسهرة السبت ونحكي عن تفاصيل الأغاني، صيفية حلوة بتمنى تكون وصحبة دافية إلنا كلنا سوا".