رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد واقعة «طالبة الشرقية».. رسالة من إياد نصار للفتيات

ستوديو

وجه الفنان إياد نصار رسالة للفتيات لعدم التهاون في أي تهديد لها حتى لو كانت “كلمة” وضرورة اتخاذ الإجراءات الكاملة.

وكتب “نصار” عبر خاصية “الاستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”: "للبنات متتسهاليش مع كلمات التهديد.. مهما كانت بلغي فورًا".

يأتي ذلك، بالتزامن مع بيان النيابة العامة حول واقعة مقتل سلمى بهجت طالبة كلية الإعلام في الزقازيق على يد أحد أصدقائها.

وقالت النيابة في بيانها، إنها قد انتدبت الطبيبَ الشرعيَّ لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المجني عليها لبيان ما به من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وكذا فحص السكين المستخدم في الواقعة، وما علق به من آثار.

كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وحددت عددًا من الشهود الذين رأوا الواقعة خلال ارتكابها لسماع شهادتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات.

وأمر المستشار النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى الطالبة بأكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

كانت النيابة العامة قد تلقت، أمس الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري، إخطارًا من الشرطة بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة قتل المجني عليها سلمى عمدًا، حيث طعنها عدة طعنات بسكين كان بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخولها مدخل عقار محل عمل إحدى صديقاتها، وأنه قد أُلقي القبض على المتهم حال دخوله العقار محل الواقعة.