رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخميس.. يسرى نصرالله ضيف إنجى على فى «أسرار النجوم»

ستوديو

يحل المخرج الكبير يسري نصر الله، الخميس المقبل، ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه المذيعة إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحطة راديو "نجوم إف إم" عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" برومو الحلقة، وعلقت: "استنوا المخرج يسري نصرالله هيكون ضيفنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي".

كما روجت الإعلامية إنجي علي، للحلقة مؤكدة عدم قدرتها على الانتظار لاستضافة المخرج الكبير يسري نصرالله، من خلال برومو عن أعماله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

آخر أعماله

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج الكبير يسري نصرالله مسلسل "منورة بأهلها" الذي عرض مؤخرًا عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 6 من شهر مارس الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول التحقيق في قضية قتل من خلال تجميع قصاصات صور للوصول إلى الجاني.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: ليلى علوي، رانيا يوسف، عباس أبوالحسن، سلوى خطاب، باسم سمرة، أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، غادة عادل، سلوى محمد علي، كريمة منصور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصرالله. 

فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”

ويذكر أيضًا أن آخر أعمال المخرج يسري نصر الله في مجال السينما فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية يوم 17 من شهر أغسطس سنة 2016، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داوود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، إنعام سالوسة، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج يسري نصرالله.