رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يتصدر «الترند».. ما علاقة سميرة عبدالعزيز؟

ستوديو

تصدرت الفنانة سميرة عبدالعزيز، الترند اليوم، بعد منشور للفنان محمد رمضان أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر محمد رمضان صورة لخبر بعنوان: "مستعدة أكون أمه في عمل فني"، معلقًا: "يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

الأمر الذي اعتبره الجمهور هجوما جديدا على قيمة الفنانة سميرة عبدالعزيز، وبدأت رحلة البحث عن حقيقة قبولها قيامها بدرو أمه من الأساس.

وبادرت الفنان سميرة عبد العزيز بالصلح مع محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الحكاية إيه" على قناة "الشمس"، مؤكدة الأزمة التي وقعت بينهما لم تكن متسببة فيها، ووجه اعتراضها على عمل مشترك بينهما كان على النص وليس عليه شخصيا.

كما أكدت سميرة عبد العزيز على أنها مستعدة للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلا، المهم أن يكون النص جيدا وتوافق عليه.

ومن جديد، يتم الإعلان من جديد ضمنيا، لشن حرب جديدة بين الفنان محمد رمضان، والفنانة سميرة عبدالعزيز، التي لم تكن الأولى من نوعها، ومن خلال السطور التالية نبرز لكم أهم محطات الخلاف التي نشأت بينهما:

رفض سميرة عبدالعزيز دور أم محمد رمضان

بدأ الأمر عندما صرحت إعلاميًا الفنانة سميرة عبد العزيز عن ترشيحها لتجسيد دور والدة الفنان محمد رمضان بأحد الأعمال، وأكدت سميرة حينها على رفضها لهذا الدور، وعلقت على هذا الأمر أنها جسدت أم لعدد من عظماء الفن، فكيف لها أن تؤدي دور والدة بلطجي في أحد الأعمال.

سب وقذف للفنانة سميرة عبدالعزيز

وفي يوليو، كشفت الفنانة سميرة عبدالعزيز في أحد لقاءاتها الصحفية مؤخرا عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية الذي قام ببطولته وقالت: "فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفيه ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتي بتاخدي 20 ألف جنيه".

 

تعليق محمد رمضان

ورد الفنان محمد رمضان، على التصريحات التي أطلقتها الفنانة سميرة عبدالعزيز، مؤخرًا حول معايرته لها بأجره، مؤكدًا أن هذا الكلام لم يحدث إطلاقا.

وقال في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبدالعزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي إني أكلمها في أجرها وأنها شحاتة وإن ضوفر أمي برقبتها".

وأضاف: "عمري في حياتي ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي، وأكثر شيء أسعدني من قبل ما اطلع أعمل التكذيب ده هو إن جمهوري مصدقش".