رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

رشوان توفيق ناعيًا رجاء حسين: «فنانة قديرة فاضلة وصريحة»

ستوديو

نعى الفنان رشوان توفيق الفنانة الراحلة رجاء حسين، قائلًا، إنا لله وإنا إليه راجعون، ورجاء حسين رحمة الله عليها كانت زميلتي من سنة أولى في المعهد العالي للفنون المسرحية. 

وأضاف رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، أن رجاء حسين كانت فنانة قديرة فاضلة وصريحة، معقبًا: منذ دخولنا المعهد وهي تحرص على الانضباط، عمري ما شفت رجاء وإحنا طلبة في المعهد إلا وهي ماسكة القلم في كل محاضرة وتكتب كل كلمة، وكانت تشرح للزملاء الذين كانوا يتغيبون عن المحاضرات، وكانت ممثلة قديرة ومحترمة جدًا، وإنسانة مكافحة، وهي موضع تقدير واحترام. 

وتابع: "كانت دايما بتكلمني وأكلمها، وكلمتها مرتين في أسبوعين، وفوجئت بأن الدكتورة سميرة محسن تكلمني اليوم وتقول لي ادعي لرجاء". 

وأكد أن الفنانة الراحلة رجاء حسين إنسانة فاضلة وقديرة وأعمالها الفنية على أعلى مستوى في الأداء الدرامي، معقبًا: “بحب أشوفها في أفواه وأرانب مع مدام فاتن، مستواها كان لا يقل في الأداء عن فاتن حمامة وكذلك المال والبنون وزيزينيا، وكان بيني وبينها علاقة مودة ورحمة”.

وأشار إلى أن الفنانة رجاء حسين مرت بأزمة استشهاد ابنها المقدم، مؤكدًا أن القوات المسلحة استقبلتها استقبالا من أروع ما يمكن.