رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاظم الساهر ينتهى من تصوير حلقته مع منى الشاذلي في «معكم»

ستوديو

انتهى الفنان العراقي كاظم الساهر، من تصوير حلقة خاصة من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى الذى يتم عرضه على قناة cbc، وذلك على هامش تواجده فى مصر لارتباطه بإحياء حفل غنائى.

وخلال الحلقة، يتحدث كاظم الساهر عن أهم المحطات في حياته الفنية والخاصة، بالإضافة إلى تقديمه عددا من الأغانى منها القديمة والحديثة.

حفل دار الأوبرا المصرية

وكان روج كاظم الساهر لحفله الغنائى في دار الأوبرا، والمقرر موعده غدا، ويقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، وكتب كاظم، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "حفل دار الأوبرا يوم  الثلاثاء 9 أغسطس 2022".

كما أحيا كاظم الساهر، الخميس الماضى، حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالى بحضور عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة بشرى والفنان أحمد زاهر وزوجته.

آخر حفلات كاظم الساهر في مصر

يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر كانت قد أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، التي قدم فيها عددًا من أهم وأشهر أغنياته منها "إلى تلميذة"، و"ضمني على صدرك" التي قدمها مع فرقة شعبية صعيدية مصرية، و"تحب تتدلع"، و"هدد كسر"، و"هل عندك شك"، و"حب".

وظهر القيصر خلال حفله الغنائى الأخير فى مدينة هيوستن الأمريكية، وهو يغنى مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث تغنى الحفيدة برفقة جدها للمرة الأولى.