رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف طريف بين تامر حسني وحارسه الخاص بكواليس حفله بمهرجان جرش

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن موقف طريف له مع الحارس الخاص الذي تم توفيره له في حفله الأخير بمهرجان جرش بالأردن، ونشر فيديو له معه عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

وظهر تامر حسني في الفيديو وهو يستطلع عضلات الحارس الخاص، وقام بمحاولة إدخاله السيارة، مؤكدًا أنه يجب أن يقوموا بتأمينه، وعلق على الفيديو قائلًا: "إدارة المهرجان مشكورين جابولي بطل حقيقي للتأمين بس حسيت إن البطل دا لازم إحنا اللي نأمنه بصراحة". 

تكريم تامر حسني بالمهرجان

وكان تامر حسني، قد عبّر عن سعادته بتكريمه بمهرجان جرش، وذلك من خلال منشور قام بنشره قبل قليل عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "شكرًا للشعب الأردني الحبيب الغالي، تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاچ بشكركم على محبتكم الصادقة، ربنا يحفظكم".

 

وقدّم الفنان تامر حسني، خلال الحفل مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة وأغاني فيلمه الجديد "بحبك" التي أشعلت المسرح، وكان من بينها أغنية "هدلعني" الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

فيلم بحبك

وحقق تامر حسني نجاحًا ساحقًا بفيلمه الجديد "بحبك"، وهو أول تجربة إخراجية له، وهو كذلك من تأليفه وبطولته وشاركته البطولة فيه الفنانة هنا الزاهد، وعدد من النجوم.