رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تكريمه بمهرجان جرش فى الأردن.. تامر حسنى: وسام على صدرى

تامر حسني
تامر حسني

وجه الفنان تامر حسني، الشكر للشعب الأردني، وذلك بعد تكريمه ونجاح الحفل الذي أحياه مؤخرًا ضمن فعاليات مهرجان جرش.

 

ونشر فيديو من الحفل عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا للشعب الأردني الحبيب الغالي، تكريمي على مسرح جرش وسام على صدري لأنه بوجه عام تكريم للفن المصري وعمري ما هنسى جمال وكرم استضافة شعب الأردن الحبيب في جرش وسينما تاچ بشكركم على محبتكم الصادقة، ربنا يحفظكم".

 

وأحيا الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا بمهرجان جرش الدولي بالأردن، وقدّم مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة وأغاني فيلمه الجديد "بحبك" التي أشعلت المسرح، وكان من بينها أغنية "هدلعني" الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

 تامر حسني يكشف حقيقة تعرضه لحادث

وحرص الفنان تامر حسني على طمأنة جمهوره بعد انتشار العديد من الأخبار حول تعرضه لحادث سير، قائلا: "يا جماعة في خبر بينتشر إني عملت حادث الحقيقة إنه مش أنا، هو حد من فريق عملي، والحمد لله هو بخير وزي القرد، والحمد لله النهارده عملت أنجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم،  كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعًا".


وكانت وسائل إعلام أردنية تناقلت أنباء عن تعرض الفنان تامر حسني لحادث سير على طريق عمان جرش، بعد إحيائه حفلا غنائيا مساء الجمعة في مهرجان جرش.