رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رحيله.. تفاصيل خلاف بوسى ووالدها وردها على اتهامه لها بالجحود

بوسي
بوسي

رحل عن عالمنا اليوم محمد شعبان، والد المطربة الشعبية بوسي، في منزله بالزقازيق بمحافظة الشرقية، وذلك بعد خلافات بينه وبين ابنته امتدت لسنوات لم يكف خلالها عن مهاجمتها والتوسل إليها لمساعدته.

ونرصد في السطور التالية أهم تصريحات والد بوسي ضدها

قال محمد شعبان والد بوسي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" مع الإعلامي محمد موسى، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن أولاده الاثنين غضبا منه كثيرًا بعد الحديث عن شقيقتهما بوسي بالقنوات الفضائية، قائلًا: "ولادي الاتنين زعلوا مني إني طلعت واتكلمت عنها في أكثر من فيديو، قولتلهم أنا تعبان وأنتوا مبتسألوش ولا تعرفوا عني حاجة".

والد بوسي

وأضاف أنه يتعجب من نكران ابنته لحالته الصعبة التي يمر بها: "خليها تنكر براحتها، هي عايزة تسيب أبوها تعبان كده، أنا عليا 17 ألف جنيه ديون، وكنت منتظر بوسي تبعتلي فلوس عشان أسددهم، بس للأسف هي مبعتتليش غير 2000 جنيه بس".

رد بوسي على تصريحات والدها

وردت المطربة بوسي على هجوم والدها عليها مجددًا، مؤكدة أنها لم تعد ترسل له أموالًا، وطالبته بأن ينسى أنه له ابنة، وأكدت أن والدها يتعمد الحديث عن هذا الموضوع بين الحين والآخر للنيل من سمعتها وشهرتها، لافتة إلى أنه لم يكن موجودًا في حياتها منذ ولادتها وتكفلت والدتها بتربيتها طوال الوقت وحتى بعد وفاة والدتها لم يظهر سوى لطلب المال.

 

وأضافت: “في ناس تطلب من والدى الظهور والحديث عنى والتشهير بي"، وأقول له: "إن كنت أب حقيقي وتعرف معنى الأبوة لن تلجأ يومًا للتشهير بأولادك".

 

وشددت على أنه لم يكن في حياتها يومًا ما، فكيف يطلب أن أكون حـنونة عليه، قائلة: "بتكلمنى عن الحنان؟ أنت تعرف إيه عنى علشان أكون حنينة عليك"، مؤكدة أنها لم تترك والدها يعيش في الشارع كما يردد البعض، حيث قالت: "هذا كلام غير صحيح لأنه يعيش في شقة والدتى وهو السبب في الحالة الموجود عليها المنزل الآن".

 

وتساءلت عن أسباب مهاجمته لها دون  باقي أخواتها، قائلة: "والدي له خمس بنات وولدين آخرين لماذا لم يتحدث عنهم أو يطلب منهم أي شيء، لماذا يتحدث عنى أنا فقط؟ مع العلم أنه أيضًا لا يعرف عنهم شيئا ولم ينفق مليما واحدا عليهم".