رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«جامبسوت مبهجة».. بشرى تستمتع بعطلتها الصيفية فى الساحل الشمالى

ستوديو

حرصت الفنانة بشرى على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها بجلسة تصوير على البحر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بشرى بإطلالة مبهجة مرتدية "جامبسوت" فضفاضة تناسب أجواء البحر، وميّزها ألوانها الصيفية الرائعة، ولاقت صورها إعجاب متابعيها، وتمنت لها الفنانة لقاء سويدان يومًا ممتعًا على البحر.

بشرى تحضر حفل كاظم الساهر 

وكان شاركت الفنانة بشرى، منذ أيام قليلة، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها رفقة القيصر كاظم الساهر.

وظهرت بشرى برفقة القيصر كاظم الساهر قبل حفل غنائه في الساحل الشمالي، وهي ترتدي فستانًا أخضر جذابًا، حيث ارتدت فستانًا أخضر أنيقًا، واعتمدت تسريحة شعر جذابة، كما اعتمدت مكياجا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها.

وعلقت بشرى على الصورة قائلة: «القيصر وأنا من حفله فى الساحل الشمالي، ثوانى قبل صعوده المسرح، كاظم ده عسل».

آخر أعمالها 

يذكر أن آخر أعمال بشرى كان بطولتها لفيلم "معالى ماما"، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى، حيث يناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما تكون لديها مسئوليات في العمل، وذلك من خلال امرأة تشغل منصبًا مهمًا "بشرى"، وتواجه العديد من المواقف مع أسرتها، وتستعرض هذه المواقف خلال الأحداث، وما إذا كانت فى صالح الأسرة من عدمه.