رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سمير فرج يكشف أهمية زيارة الرئيس السيسى للكلية الحربية فى هذا التوقيت

ستوديو

قال اللواء سمير فرج، المفكر والخبير الاستراتيجي، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للكلية الحربية، هي تقليد في القوات المسلحة أن يجلس القائد مع أبنائه من الجنود والضباط ويناقشهم ويشرح لهم الدنيا.

 

وكشف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن زيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية لها أبعاد كثيرة منها الحديث مع الدفعة التي ستتخرج خلال الأسابيع المقبلة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد خلال الفترات المقبلة، كذلك الاطمئنان على الاستعداد لاستقبال الدفعة الجديدة من الكلية.

 

ولفت إلى أن نتيجة الثانوية العامة ظهرت، والرئيس السيسي يهمه انتقاء أفضل الأبناء للكلية الحربية، فكان يطمئن على التزام مكتب تنسيق الكلية الحربية، وكذلك كان يتابع مجمعًا جديدًا للكليات كلها، وجهد الكلية في المواد والنظام والتدريب، وتأكيده أن الكلية الحربية مصنع أبطال القوات المسلحة، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي استعرض الزي الجديد للطلبة الفترة المقبلة.

 

ولفت إلى أن الرئيس السيسي حرص على توضيح سياسة مصر الداخلية والخارجية مثل سد النهضة، مؤكدًا أن مصر ستحافظ على أمنها المائي ولن تفرط فيه مهما حدث.