رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الغبارى: السيسى حرص على نقل كل المتغيرات الدولية لطلبة الكليات العسكرية

ستوديو

قال اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني الأسبق، والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا، إن الكليات العسكرية تأخذ بأعلى معايير الصحة واللياقة والعلم حتى يخرج نشأ قوي صاعد قادر على مواجهة التحديات الكبيرة في الحياة والدفاع عن الأمن القومي للدولة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم السبت، أن الرئيس السيسي حريص على نقل هذا الاهتمام للكلية الحربية والكليات العسكرية سواء من ناحية تحديث نظم التدريب الخارجي والداخلي والعلم الحديث بجانب الاهتمام بالصحة العامة.

وأشار إلى أن كل هذا الاهتمام يصل للطالب وأن الدولة تبذل أقصى اهتمام ممكن حتى يصل لمعدلات صحية وبدنية وعلمية عالية، وبذلك يقدم خريج الكليات العسكرية أكبر جهد ممكن لحماية ورفع شأن الدولة في كل المجالات، بجانب الشعور بالفخر بالانتماء لهذا المجال من العمل العسكري. 

وأكد أن الرئيس السيسي حرص على الحديث عن كل المتغيرات الدولية من أزمة روسيا وأوكرانيا والصين وتايوان، وقطاع غزة ونقلها للطلاب حتى تصل لهم كيفية اهتمام القيادة السياسية بالأوضاع الخارجية من خلال عمل ودراسة معمقة للأحداث.