رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«آخر تعاون بيننا».. إليسا ترد على زياد برجى والشاعر أحمد ماضى

ستوديو

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا مواطنيها زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، مؤكدة أنها تشعر بـ"الصدمة"، وأن أغنيتها المرتقبة "ويطير" ستكون آخر تعاون لها معهما.

 

وقالت إليسا في تغريدة عبر حسابها على تويتر: ”واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص أو whats up تا تضل صورتو حلوة. بس أنا شفت الوجه الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة أنا كتير مصدومة من التنين“.

 

وأكدت إليسا أن الأغنية المنتظرة ستكون آخر تعاون لها مع الثنائي زياد برجي وأحمد ماضي، قائلة: "أكيد أكيد أكيد هيدا آخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فأكيد أنا رح نزلها ولأني وعدت الناس فيها كمان".

 

وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها، حيث علّق أحدهم: "‏‎نحن ننتظر أي عمل بصوتك ونحبه وأكيد رح ينجح كونه بإحساسك يلي بيقدر يوصل إلى أكبر شريحة من المستمعين".

تصرف إليسا خلال مقابلة لها

وكان الشاعر أحمد ماضي قد عبّر عن انزعاجه من تصرف إليسا خلال مقابلة لها، بعد أن طلبت من الفنان زياد برجي الإجابة عن سؤال حول اسم كاتب أغنيتها الجديدة "وبطير".

 

وظهرت إليسا وهي تتحدث عن أغنيتها الجديدة خلال لقاء تلفزيوني، حيث قالت إنه سيتم طرحها في منتصف الشهر الجاري، وبعدها أشارت بيدها لزياد برجي ليقول اسم كاتب الأغنية، ثم عادت هي وقالت إنها من ألحان زياد برجي.