رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«ربنا رزقنا بالسيسى».. أهالى مطروح يشكرون الرئيس على مشروعات حياة كريمة

ستوديو

وجه أهالي محافظة مطروح الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على مبادرة حياة كريمة، وذلك بعد ما لمسوه من تطوير الوحدات الصحية والخدمات التي تقدمها، والتحسن في مستوى المعيشة، نتيجة مشروعات حياة كريمة في  قرى ومراكز المحافظة.

وأضافوا خلال لقاءات عرضها برنامج «حقائق وأسرار» تقديم الإعلامي مصطفى بكري على شاشة صدى البلد، أن حياة كريمة أعادت الروح للقرى والمراكز بمطروح نتيجة تحسين شبكة الطرق والكباري وإقامة مسارات طرق جديدة، مما أدى إلى تسهيل حركة التنقل.

ولفتوا إلى أن حياة كريمة أجرت صيانة لبعض المنازل ومراكز الشباب، مع إعادة تأهيل وإنشاء وحدات صحية ومستشفيات لخدمة أهالي المحافظة.

واختتموا بالإشارة إلى أن النقلة التي تشهدها مطروح جاءت بفضل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمواطنين والحرص على توفير الحياة الكريمة لهم، وأن مطروح تحظى باهتمام بالغ في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية، والسياحة، مضيفين: «ربنا رزقنا بالرئيس عبدالفتاح السيسي».

من ناحيته، قال الدكتور عماد عبدالرحيم رئيس مركز ومدينة الضبعة بمحافظة مطروح، إنه جرى رصف 7700 متر مربع طرق بقرية سيدي شبيب، فضلا عن إنشاء عدد 2 مراكز شباب ضمن مبادرة حياة كريمة.

وأضاف عبدالرحيم خلال لقائه ببرنامج «حقائق وأسرار» أن المبادرة رفعت كفاءة 30 منزلا، إلى جانب إنشاء 9 خزانات مياه بسعة 100 متر مربع.

وتابع رئيس مركز ومدينة الضبعة، أنه تم إنشاء وحدة محلية جديدة بقرية سيدي شبيب، وتطوير وحدة صحية من الداخل، مردفا: «أتمنى استكمال مشروع حياة كريمة الذي يستهدف تحسين حياة المواطنين في المناطق الريفية».