رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شاركت الفنانة منة فضالي، متابعيها، صورًا على إحدي المقاهي من عطلتها الصيفية في العاصمة باريس، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

وعلقت منة فضالي على الصور، قائلة: "يسعدني إن حياتي ليست مثالية أنا فخورة بأني أرتكب أخطاء وأنا سعيدة لأنني أعاني من مشاكلي في الحياة فهي تذكرني بأنني حقيقي، أنا بشر".


وتستعد منة فضالي، لتصوير أول مشاهدها في مسلسل “الونش” أغسطس الجاري، والذي من المقرر عرضه على الشاشات في الموسم الشتوي، بطولة الفنان محمد رجب، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل “الونش”
وتجسد منة فضالي في المسلسل دور زوجة محمد رجب، ويشارك في العمل ميرهان حسين ومحمود عبدالغني وإيهاب فهمي،  وعدد كبير من النجوم.

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، وصابرين، ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت، وكمال أبو رية، ومحمود الجندي، وعفاف رشاد، وتامر ضيائي، ونادية رشاد، وضياء الميرغنى، وأميرة الشريف، وهنادي مهنا، ورنا سماحة، ورجوى حامد، وليلى حسن، وتأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، وإنتاج لؤي عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين والمقرر عرضه قريبًا.

 

كما شاركت منة فضالى، في مسرحية “عيلة لاسعة جدًّا”، بجانب أحمد زاهر، وملك أحمد زاهر، ليلى أحمد زاهر، أحمد فتحى، مروة عبدالمنعم، تأليف محسن رزق، إخراج تامر كرم.