رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

انفصال يعقبه تريند وجمهور آيتن عامر: «الخيانة الزوجية وراء طلاقها»

ستوديو

تصدرت الفنانة آيتن عامر، الأعلى بحثًا على مؤشرات البحث "جوجل"، بعد تداول أنباء عن انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عزالعرب، وسط عدم تكذيب من الطرفين.

وبلغت رحلة الفنانة آيتن عامر، الزوجية، حوالي 7 سنوات، منذ أن بدأ العمل معًا في فيلم "زنقة ستات" بطولة الفنان حسن الرداد.

وبنفس هدوء الحالة العاطفية التي جمعتهم والاستقرار الأسري، جمعهم الهدوء ذاته في انفصالهم، الذي تكهن أسبابه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بأكثر من سبب، والتي ربطها الجمهور من خلال محطات تواصل آيتن عامر مع الجمهور، ونبرز  من خلال السطور التالية أبرز تلك المحطات والتي تلخصت في رأيها عن الخيانة وكليب طرحته منذ 6 أشهر، حيث إن جمهور السوشيال ميديا يتكهن بوجود خلاف عاطفي أو تعرضها للخيانة.

آيتن عامر: مفيش سبب للخيانة

وأبدت الفناة آيتن عامر، اعتراضها على رأي شقيقتها الفنانة وفاء عامر، التي اعتبرت أن المرأة سبب مباشر في خيانة الزوج لها، قائلة: "أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول إنها السبب.. مفيش سبب للخيانة".

وخلال ظهورها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، منذ أيام، قالت آيتن عامر معبرة عن طريقتها في التعبير العاطفي لشريك حياتها موضحة: "أنا ضد إن الست تدلق وأي حاجة لو زادت بتبوخ"، فيما قالت شقيقتها وفاء عامر: "آيتن معندهاش قلب".

ووجهت حديثها لشقيقتها وفاء عامر مرددة: "أنا مبقوقة.. واتخانقت معاها اليوم ده واتضايقت مع اللي اتضايقوا".

وأشارت إلى أن الانفصال أفضل من الخيانة قائلة: "ممكن تقولي إننا مش قادرين نكمل مع بعض وعاوزين ننفصل فنبعد". 

 

أغنية "بناقص"

ومنذ حوالي 6 أشهر طرحت آيتن عامر أغنية "بناقص" التي كانت من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

 

آخر أعمال آيتن عامر

وكانت آخر أعمال آيتن عامر، مشاركتها في بطولة مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من أكرم حسني، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، صلاح عبدالله، هشام ماجد، فردوس عبدالحميد، بيومي فؤاد، وكوكبة من النجوم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

"كليب توتا فروتا"

وكانت الفنانة آيتن عامر، قد نشرت مقطع فيديو جديدًا ترقص فيه على أنغام أغنيتها الجديدة "توتا فروتا"، كلمات وتلحين شادي محسن، التي طرحتها، منذ أيام قليلة، على منصات السوشيال ميديا وموقع يوتيوب، حيث صاحب طرحه نجاحًا واسعًا وتفاعلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، خلال ساعة واحدة من طرحه.