رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كنت أنانية وخالاتى قاطعونى».. أبرز تصريحات روبى مع منى الشاذلى فى «معكم»

ستوديو

حلت الفنانة روبي، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المُذاع على قناة cbc، لتتحدث عن تفاصيل كثيرة حول حياتها الشخصية، وبدايتها في عالم الفن وسبب دخولها هذا المجال، ويرصد «ستوديو» في هذا التقرير أبرز تصريحات روبي:

أبرز تصريحات الفنانة روبي في «معكم»

 

اسمها الحقيقي

 

فجرت روبي مفاجأة للجمهور، حيث كشفت عن أن اسمها الحقيقي رانيا وروبي ما هو إلا اسم فني، قائلة: «كنا بنصور فيلم سكوت هنصور مع يوسف شاهين هو بيحبني أوي وأنا كنت شغالة معاه في الثانوي وقالي فيه رانيات كتير أوي في السوق فهسميكي سحر وبعدما اعترضت على اسم سحر سماني روبي».

عمرها الحقيقي

كما كشفت النجمة روبي عن عمرها الحقيقى، قائلة: "أنا عندى 40 سنة"، وداعبتها منى الشاذلى قائلة: "مش باين خالص وفي بنات هنا إضايقت عندهم 18 سنة وشكلك أصغر منهم".

أزمة تعرضت لها بعد نجاحها في الغناء

وتحدثت روبي عن أزمتها التي تعرضت لها بعد نجاحها في الغناء، قائلة: "إثارة الجدل اللي حصلت وقت ما عملت الأغاني اللي كانت المفروض جريئة، لأن وقتها كنت عاملة الأغنيتين وأنا مبسوطة وبرقص أكني برقص في بيتنا، وفي يوم وليلة حياتي اتقلبت".

وتابعت روبي: "ردود فعل المصريين خضتني ووقفت واتكلمت مع نفسي، لأن مثلًا كنت بحب ولد وسيبنا بعض عشان الأغاني بتاعتي ومكنش مستحمل ردود فعل الناس، وحتى خالاتي قاطعوني وقاطعوا والدتي، وقعدت مع نفسى لأني مكنتش مدركة ووقفت وقفة مع نفسي وقلت هاعيد صياغة الموضوع وأنا مش ملخصة في غنوة ولا رقصة وأنا كيان وقعدت مع نفسي، ولما جالي سجن النسا أول ما كاملة أبو ذكرى كلمتنى قلتلها خلاص أنا جسمي قشعر، وقفشت في الدور ده".

خلاف مع عزيز الشافعي

وكشفت روبي، عن خلاف بينها وبين عزيز الشافعي، بسبب إصراره على تسمية أغنيتها «هوبا» بهذا الإسم حيث قال: «اتخانقت معه في البداية قبل أغنية حتة تانية، وكنت بقوله اي هوبا دي عايزة كلام فيه معنى واي فيستك ده، وحقيقي نفسي أدخل دماغ الراجل ده اشوف فيها ايه، مش عارفة الناس ممكن تستغباني ولا لا إني كنت خايفة من كلمة هوبا، بس اكتشفت إنه عارف دماغ الناس أكتر مني وكلمة هوبة أكتر حاجة علقت مع الناس».

روبي: كنت طفلة متمردة وأنانية

وتحدثت روبي عن حياتها الشخصية وعائلته، قائلة: «أنا كنت طفلة متمردة مقدرش اعتمد على حد ولا أقول لحد عايزة حاجة، وكنت أنانية جدًا لدرجة إني خليت أمي أرملة سنين كتيرة ورفضت إنها تتجوز بعد ما والدي مات ودلوقتي ببقى عايزة أضرب نفسي ميت جزمة لأني ظلمتها».

دخولها عالم الفن

صرحت روبي عن السبب الحقيقي وراء دخولها عالم الفن، قائلة: «دخلت المجال كموديل إعلانات عشان أجيب فلوس أصرف بيها على دروسي في الثانوية، ومكنش طموحاتي الشهرة أنا كان طموحي أتجوز وأقعد في البيت وتبقى حياتي تقليدية».

آخر أعمال الفنانة روبي

يذكر أن آخر أعمال روبي، كان مشاركتها في فيلم "واحد تاني" الذي عُرض مؤخرًا في السينمات، بطولة أحمد حلمي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد خضير.